الصيني لي يتقدم إلى وصافة السباق إلى دبي
آخر تحديث GMT08:16:23
 العرب اليوم -

الصيني لي يتقدم إلى وصافة "السباق إلى دبي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الصيني لي يتقدم إلى وصافة "السباق إلى دبي"

الصيني هاوتونغ لي
القاهرة - محمد عبدالحميد

تقدم الصيني هاوتونج لي إلى المركز الثاني على لائحة ترتيب الجولة الأوروبية للغولف «السباق إلى دبي» الصادر أمس، وذلك في ضوء تتويجه بلقب بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف، التي اختتمت على ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف.

وساهم فوز لي باللقب في رفع رصيده إلى 523,650 نقطة لقطع خطوة كبيرة بتقدمه من المركز 84 إلى موقع الوصافة ويعزز من طموحاته للتأهل ضمن قائمة أفضل 60 لاعبًا في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للغولف التي تقام في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل تحت رعاية  الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، في عقارات جميرا للغولف وهي ختام الجولة الأوروبية «السباق إلى دبي».

وتقدم لي بهدوء على مدار أيام البطولة ليحقق في النهاية 23 ضربة تحت المعدل، متقدمًا على الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي الذي جاء بالمركز الثاني في البطولة، وهو ما جعله يكسب 333,330 نقطة ويتقدم من المركز التاسع إلى المركز الثالث على لائحة ترتيب «السباق إلى دبي» بمجموع 502,230 نقطة.
وحافظ الإنجليزي تومي فليتوود على صدارة ترتيب «السباق إلى دبي» بعدما جاء بالمركز السادس مكرر، ليصبح مجموعه 628,754 نقطة، مستفيداً من فوزه بلقب بطولة أبوظبي «إتش إس بي سي» الأسبوع الماضي.

وبقي الإنجليزي كريس بيزلي بالمركز الرابع على لائحة ترتيب «السباق إلى دبي»، بعدما حقق المركز السابع في البطولة ليصبح مجموعه الكلي 430,825 نقطة.
وأشاد نيك تارت، مدير المكتب الإقليمي للجولة الأوروبية، بنجاح فعاليات بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف، وقال: «ساهم الحدث في إبراز دبي على الساحة الدولية مرة أخرى بوصفها موقعاً هاماً لنشر وتطوير رياضة الغولف في المنطقة، وتعزز ذلك بروعة نادي الإمارات وملعب المجلس والقائمة الغنية بأفضل اللاعبين الذين شاركوا، فيما نعتبر فوز الصيني لي بمثابة دافع إضافي للقارة الآسيوية لمواصلة جهودها في تطوير هذه الرياضة في ظل ما تقدمه مؤخراً من أبطال باتوا يضعون بصمتهم في الجولة الأوروبية للجولف لنؤكد أن المستقبل يصنع هنا الآن».

وشهدت البطولة هيمنة فريق الإمارات العالمية للألمنيوم على لقب تحدي «برو-أم» بقيادة وليد العطار، كبير مسؤولي التسويق في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.
وتمكن خالد يوسف اللاعب الإماراتي الصاعد، من وضع الكرة في الحفرة 15 في بار 3 من ضربة واحدة من على بعد 181 ياردة، وهذا التألق دلالة على نجاح مبادرة نشر رياضة الغولف من قبل اتحاد الإمارات للغولف وموانئ دبي العالمية والجولة الأوروبية للغولف في المدارس العربية بالدولة بإقامة حصص تدريبية ل3 آلاف طالب، من أجل تحقيق حلم رؤية لاعب محلي من الإمارات يمثل الدولة ويصل العالمية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصيني لي يتقدم إلى وصافة السباق إلى دبي الصيني لي يتقدم إلى وصافة السباق إلى دبي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab