ألفا روميو تعود مجددًا إلى سباقات فورمولا 1
آخر تحديث GMT23:40:42
 العرب اليوم -

"ألفا روميو" تعود مجددًا إلى سباقات "فورمولا 1"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ألفا روميو" تعود مجددًا إلى سباقات "فورمولا 1"

علامة ألفا روميو
لندن - العرب اليوم

وقّعت العلامة التجارية الإيطالية المرموقة التي تملكها شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز «إف سي أيه» FCA اتفاقية شراكة تقنية وتجارية متعددة السنوات مع فريق «ساوبر إف 1» Sauber F1 السويسري للمشاركة في بطولة الفورمولا 1 العالمية بدءاً من موسم 2018، حيث تدخل علامة «ألفا روميو» العام الجديد 2018 بخطى ثابتة نحو تحقيق خططها الرامية لانتشار أوسع في الأسواق وتحقيق المزيد من النجاحات.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لشركة ظفار للسيارات، ريت ماكسويل: «منذ أن تأسست علامة ألفا روميو في ميلانو، إيطاليا، في العام 1910، وهي تواصل تقديم الطرازات المعروفة بقدراتها المذهلة للغاية وتصاميمها الحصرية في تاريخ السيارات، وفي شوارع السلطنة تتألق سيارات ألفا روميو بإطلالتها المميّزة، وتعرض تشكيلتها الكاملة في صالات عرض شركة ظفار للسيارات -الوكيل المعتمد لعلامة ألفا روميو في السلطنة- وتلقى إقبالا كبيرا بفضل تصاميمها الإيطالية الأنيقة، والأداء القوي الذي يميّزها، وبالتأكيد ستعزز عودة ألفا روميو إلى حلبات الفورمولا 1 من تميّزها، وخاصة أنها تمتلك الكثير من الإنجازات الكبيرة في هذه الرياضة، واليوم تعود ألفا روميو لتكتب فصلاً جديداً في تاريخها الممتد لأكثر من قرن من الزمان».

وستلعب السيارة ذات المقعد الواحد بالألوان والشعار المميّزين لسيارة ألفا روميو، الراعي الرئيسي للفريق، وسيتم تجهيزها بوحدات قوة فيراري 2018.

ويشمل نطاق الاتفاق التعاون الاستراتيجي والتجاري والتكنولوجي في جميع مجالات التنمية القابلة للتطبيق، بما في ذلك الحصول على الدراية الهندسية وخبرة الموظفين الفنيين لشركة ألفا روميو. وستوفر هذه الشراكة فرصا إضافية للمؤسستين في كل من «الفورمولا 1» و«قطاع السيارات» بشكل عام، وسيكون الاسم الرسمي «فريق ألفا روميو ساوبر إف 1».

قال الرئيس التنفيذي لشركة «إف سي أيه» سيرجيو مارشيوني: «إن هذا الاتفاق مع فريق «ساوبر إف 1» هو خطوة مهمة في إعادة تشكيل علامة ألفا روميو التجارية التي ستعود إلى فورمولا 1 بعد غياب دام أكثر من 30 عاما، وستنضم ألفا روميو، هذه العلامة التي ساهمت في صنع تاريخ هذه الرياضة، لشركات صناعة السيارات الكبرى الأخرى التي تشارك في فورمولا 1. كما ستستفيد العلامة التجارية ذاتها من التشارك في التكنولوجيا والدراية الاستراتيجية مع خبرة فريق «ساوبر إف 1» التي لا خلاف على قوتها. وستتاح للمهندسين والفنيين من ألفا روميو، الذين أظهروا بالفعل قدراتهم من خلال الطرازات التي تم طرحها حديثاً، جوليا وستلفيو، الفرصة لتقديم هذه الخبرة للفريق، وفي الوقت نفسه،...

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألفا روميو تعود مجددًا إلى سباقات فورمولا 1 ألفا روميو تعود مجددًا إلى سباقات فورمولا 1



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab