مهرجان منصور بن زايد يشارك في ملتقى القدرة الأول في إسبانيا
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

مهرجان منصور بن زايد يشارك في ملتقى القدرة الأول في إسبانيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مهرجان منصور بن زايد يشارك في ملتقى القدرة الأول في إسبانيا

الشيخ منصور بن زايد آل نهيان
برشلونة ـ العرب اليوم

شارك مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، في الملتقى الرياضي الأول "لرياضة سباقات القدرة"، برعاية الاتحاد الدولي للفروسية 2017، الذي عقد في مركز السوكري للاجتماعات "كامبرا" في مدينة برشلونة في إسبانيا، على مدى يومي 23 و24 أبريل/نيسان الجاري.

وأكدت المدير التنفيذي للمهرجان، رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل "إيفهرا"، رئيس لجنة سباقات السيدات في الاتحاد الدولي "إيفهار"، لارا صوايا، أنه بناءً على مبادرة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، بدعم سباقات القدرة محليًا وخارجيًا للحفاظ على التراث.

بادر اتحاد الإمارات للفروسية في الكلمة التي ألقاها الدكتور غانم الهاجري، الأمين العام لاتحاد الإمارات للفروسية، بتقديم الشكر الجزيل للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على دعمه اللا محدود لسباقات القدرة، ولاتحاد الفروسية بصفة خاصة، من خلال التعاون الذي بدأ في أبوظبي، وتم تنفيذه في مدريد بالترويج لشعار الاتحاد.

وأثنى ممثل الاتحاد البلجيكي للقدرة، الذي ألقى الضوء على بطولة الماستر التي ستقام في بلجيكا، بالرعاية المتميزة للمهرجان، والتي تضم بطولة "أم الإمارات" للأمم للسيدات للقدرة، إلى جانب بطولة العالم للخيول الصغيرة، وبطولة أوروبا للقدرة.

وأشاد الممثل البلجيكي، بجهود مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للتحدي للقدرة، من خلال جمع بطولة العواصم الثلاث "مدريد ـ بروكسل ـ أبوظبي" كأقوى بطولات القدرة للرجال والسيدات معًا.

وتلقى المهرجان العالمي كل التقدير والإشادة من الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي للفروسية، بهدف تعزيز التراث الثقافي والموروث، وشارك وفد دولة الإمارات في المنتدى الرياضي الأول لرياضة القدرة، والذي ضم الدكتور غانم محمد الهاجري، أمين السر العام لاتحاد الفروسية، عدنان سلطان النعيمي مدير عام اتحاد الإمارات للفروسية، محمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية، د. علي الطويسي رئيس قسم البيطرة، محمود الزيود، ومفتاح الخراصي من اتحاد الإمارات للفروسية.

وشارك في المنتدى الرياضي العالمي أيَضًا أعضاء من الاتحاد الدولي للفروسية، تقدمتهن سابرينا البانيز، الأمين العام، وعدد من دول المجموعة السابعة التي تقع فيها الدول العربية.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان منصور بن زايد يشارك في ملتقى القدرة الأول في إسبانيا مهرجان منصور بن زايد يشارك في ملتقى القدرة الأول في إسبانيا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab