ختام بطولة القفز في نادي الصيد والفروسية برعاية هيئة الرياضة
آخر تحديث GMT01:12:32
 العرب اليوم -

ختام بطولة القفز في نادي "الصيد والفروسية" برعاية هيئة الرياضة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ختام بطولة القفز في نادي "الصيد والفروسية" برعاية هيئة الرياضة

آلاء السلطان
القاهرة - محمد عز 

نجحت الفارسة المتألقة آلاء السلطان، بالجواد نارويك روجي، من نادي الصيد في اقتناص بطولة الفئة المتقدمة إلى ارتفاع ١٤٠سم، بعد جولة تمايز بزمن ٣٦/٨٠ث دون أخطاء وبأداء مميز، وذلك في مهرجان ختامي أكثر من رائع لبطولة قفز نادي الصيد والفروسية التي جرت برعاية الهيئة العامة للرياضة ممثلة بإدارة الرياضة للجميع، والتي حضرها جمهور غفير يتقدمهم رئيس نادي الصيد والفروسية مسعود حيات، وعضو مجلس الإدارة اياد المطوع والأخوين خالد وخليفة الخرافي.

وجاء الفارس عبدالله الروضان بالجواد لي لونا من نادي الصيد أيضا، في المركز الثاني بزمن ٣٩/٥٠ث وأربعة أخطاء، واحتل الفارس علي الخرافي بالجواد نوتولس من مركز الكويت المركز الثالث، والفارس يوسف الصباح في المركز الرابع، والفارس غازي الجريوي بالجواد رويال المركز الخامس.

وكرم مسعود حيات وإياد المطوع، الفارسة الأء السلطان والروضان اللذين دخلا جولة التمايز وقدما مستوى مشرفًا لقفز الكويت وبقية الفرسان الفائزين في المسابقة المثيرة، وأشاد رئيس نادي الصيد مسعود حيات بالبطولة واللجان العاملة والمنظمين والسعودي منصور المقاضي ونوف العيسي على الجهود المبذولة في برنامج البطولة والفرسان المشاركين والحكام والجماهير المحبة لرياضة القفز، معربًا عن سعادته لتكريم الفرسان والفارسات الذين حصدوا بطولات ومراكز جيدة في البطولات الخارجية.

وتمنى عودة رياضة القفز إلى سابق عهدها ويرفع علم الكويت في البطولات الدولية، مؤكدا استمرار الدعم لرياضة القفز، وأن هناك خطة لدى مجلس الإدارة لدعم رياضة الآباء والأجداد الثلاث القفز وسباقات الخيل والقدرة والتحمل والتواصل مع الشركات والقيادات لدعم أنشطة النادي المختلفة وإعادة مرافق النادي، وأن هناك برامج حافلة، لتحقيق هذه الخطط وشكر وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس الهيئة العامة للرياضة الشيخ سلمان الحمود ومدير الهيئة العامة للرياضة الشيخ احمد المنصور، ونائبه د.حمود فليطح وإدارة الرياضة للجميع على الدعم اللامحدود المقدم لأنشطة النادي وحرصهم على رعاية الشباب، وإتاحة الفرصة لهم في التفوق والإبداع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام بطولة القفز في نادي الصيد والفروسية برعاية هيئة الرياضة ختام بطولة القفز في نادي الصيد والفروسية برعاية هيئة الرياضة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab