350 فارسًا يشاركون في بطولة الشرطة الأولى لقفز الحواجز
آخر تحديث GMT23:12:36
 العرب اليوم -

350 فارسًا يشاركون في بطولة الشرطة الأولى لقفز الحواجز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 350 فارسًا يشاركون في بطولة الشرطة الأولى لقفز الحواجز

بطولة الشرطة الأولى لقفز الحواجز
القاهرة - محمد عبد الحميد

اختتمت بطولة الشرطة الأولى لقفز الحواجز، التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي، تحت رعاية وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، على مضمار مركز الكويت للفروسية، بمشاركة 350 فارسًا وفارسة من أبطال الكويت. وقام الفريق الدوسري بتكريم الفائزين بالجائزة الكبرى على ارتفاع 140 سم، وهم الفارس راكان الحساوي، الفائز بالمركز الأول، والفارس عبدالرحمن الفزيع والذي حل في الوصافة، والفارس بافيل الذي جاء في المركز الثالث.

وأشاد بالدعم الكبير الذي يقدمه رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، لأنشطة الاتحاد الرياضية، مثمنا الجهود المبذولة من قبل القائمين على البطولة، مقدما شكره وتقديره لمركز الكويت للفروسية على استضافته لها.

وكشف عن سعيه إلى إقامة المسابقة في المضمار الجديد، والذي يتم تجهيزه حاليا ليكون أولمبيا، مشيرًا إلى أن الكويت لها باع طويل في إنجازاتها ومساهمتها في دعم الرياضات المختلفة. وفي بقية المسابقات فاز الفارس علي الخرافي بالجواد كولومبوس بالمركز الأول لمسابقة الفئة المتقدمة على ارتفاع ١٣٠سم، وجاءت الفارسة لطيفة العثمان بالجواد مولوكي في المركز الثاني، والفارس عبدالرحمن الفزيع بالجواد كيوبوسكا في المركز الثالث.

وعلى ارتفاع ١٢٠سم للفئة المتقدمة فاز الفارس أحمد العناز بالجواد كيوسي، وجاء الفارس عبدالوهاب اللقمان بالجواد بانتو في المركز الثاني، والفارس مساعد الشعيبي بالجواد كريزي لايف في المركز الثالث. وعلى ارتفاع ١١٠سم للفئة المتوسطة، فاز الفارس عبدالعزيز العجيل بالجواد امبيري، وجاء الفارس راكان الحساوي بالجواد زيزو في المركز الثاني، والفارس صباح الصباح بالجواد دون كارلوس في المركز الثالث.

وفي مسابقة الستة حواجز المتدرجة الارتفاع فاز الفارس يوسف النعيمي بالمركز الأول، والفارس عبدالله العوضي بالمركز الثاني، والفارسة جميلة المطوع بالمركز الثالث. وأشاد رئيس اتحاد الشرطة الرياضي اللواء عبدالله المهنا بالتنظيم الجيد للبطولة، مؤكدا أنها نواة لعودة اتحاد الشرطة الرياضي إلى تنظيم كل أنواع الأنشطة الرياضية والانفتاح على دول مجلس التعاون الخليجي، والدول العربية والدولية بحكم أن الكويت تترأس الاتحاد الدولي للشرطة.

وأضاف اللواء المهنا، الذي شكر راعي الحفلة الفريق الدوسري وقدم له هدية تذكارية، أن المقر الجديد للقفز والرماية سيشهد انطلاقة وتنظيم العديد من البطولات، خاصة بعد تطور رياضة القفز وتحقيق إنجازات مشرفة في الآونة الأخيرة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

350 فارسًا يشاركون في بطولة الشرطة الأولى لقفز الحواجز 350 فارسًا يشاركون في بطولة الشرطة الأولى لقفز الحواجز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab