رماة الدبل تراب يصوبون على ذهب المونديال
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

رماة "الدبل تراب" يصوبون على ذهب المونديال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رماة "الدبل تراب" يصوبون على ذهب المونديال

رماة "الدبل تراب"
القاهرة - محمد عبد الحميد

الحميد
رماة «الدبل تراب» يصوبون على ذهب المونديال صقر نيوز نقلا عن البيان ننشر لكم رماة «الدبل تراب» يصوبون على ذهب المونديال، رماة «الدبل تراب» يصوبون على ذهب المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رماة «الدبل تراب» يصوبون على ذهب المونديال.

صقر نيوز يدخل منتخبنا الوطني لرماية الأطباق المزدوجة من الحفرة «الدبل تراب»، منافسات بطولة العالم لرماية الأطباق، والتي تستضيفها حالياً العاصمة الروسية موسكو، وتستمر حتى الاثنين القادم، وتشهد مشاركة 651 رامياً ورامية يمثلون 73 دولة، ويمثلنا في التحدي القوي الذي يستهدف فيه أبرز رماة العالم ذهب المونديال، الثلاثي سيف الشامسي وخالد الكعبي ويحيى المهيري.

والفريق يمثل قوة لا يستهان بها، وربما يكون لنا وقع أقدام في النهائي، رغم كثرة عدد المشاركين في مسابقتي الفرق والفردي، حيث حرص كل أبطال العالم على الحضور والعودة بإنجاز يسجله التاريخ.

احتكار إيطالي لـ«التراب»

وواصل رماة إيطاليا، احتكار وحصاد الميداليات الملونة، وحافظوا على صدارتهم للبطولة العالمية، بعد أن رفعوا رصيدهم إلى 9 ميداليات، بينها 5 ذهبيات، بخلاف ميداليتين فضيتين، ومثلهما برونزيتان، ليعدو منتخب إيطاليا نحو التربع على القمة العالمية بجدارة، حيث أضاف أول من أمس إلى رصيده، ذهبيتي الرجال للفرق والفردي في مسابقة رماية الأطباق من الحفرة «التراب» .

كما تغلب بفضيتي الفرق والفردي لفئة الشباب، وبرغم التألق الأسترالي وفوز رماته بثلاث ميداليات موزعة واحدة ذهبية ومثلها فضية وأخرى برونزية، إلا أن الفجوة، لا تزال متسعة بينهم وبين أقرانهم الإيطاليين، ويبدو أن الخلاف بين رئيس الاتحاد الدولي وبين نائبه الإيطالي، حول قضية إلغاء «الدبل تراب» من الأولمبياد، قد ألقى بظلاله على أداء رماة إيطاليا وخلق لديهم روح التحدي.

ترتيب الفرق

وعلى صعيد الفرق، وبعد نهاية بطولة التراب، توج المنتخب الإيطالي بالذهبية، منهياً البطولة برصيد 362 طبقاً وتلاه في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية منتخب التشيك بعد أن جمع 359 طبقاً ثم المنتخب الإسباني ثالثاً وحقق 367 طبقاً لينال الميدالية البرونزية واحتل المركز الرابع منتخب كرواتيا برصيد 353 طبقاً وتساوى معه في نفس الرصيد كل من روسيا والكويت والهند بينما احتلت النمسا المركز الثامن برصيد 351 طبقاً وجاء منتخبنا الواعد في المنطقة الدافئة برصيد 322 طبقاً ويعود هذا بالدرجة الأولى إلى قوة البطولة ورهبة رماتنا الذين تعوزهم الخبرة في مثل هذه البطولات الضخمة.

ريسكا بطل الفردي

وأما على صعيد الفردي، فقد توج الرامي الإيطالي دانييل ريسكا بطلاً لبطولة العالم ونال الميدالية الذهبية برصيد 43 طبقاً في النهائي بعد نهائي ماراثوني مثير بينه وبين الرماة الخمسة الذين شاركوا معه في النهائيات دون استثناء لأنهم جميعاً قدموا لوحة فنية رائعة لنهائي لا ينسى وليحرج كل رام منهم وسط تصفيق الجمهور.

وجاء فوز الإيطالي ريسكا على حساب منافسه البريطاني ادوارد لوي الذي حصد الميدالية الفضية فيما نال التشيكي جيري ليبتاك الميدالية البرونزية، وأما نتائج رماتنا، فقد حقق حمد بن مجرن الكندي 113 طبقاً، ووليد العرياني 105 أطباق، وظاهر العرياني 104 أطباق، وفي بطولة الشباب، حقق الرامي الصاعد علي الشامسي 111 طبقاً، رغم أنها المشاركة الأولى له وبالتالي يعد المكسب الوحيد لمنتخب التراب في هذه البطولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رماة الدبل تراب يصوبون على ذهب المونديال رماة الدبل تراب يصوبون على ذهب المونديال



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab