«ذهبية» لمنتخب الرجال في بطولة الأمير لرماية التراب
آخر تحديث GMT02:06:04
 العرب اليوم -

«ذهبية» لمنتخب الرجال في بطولة الأمير لرماية التراب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - «ذهبية» لمنتخب الرجال في بطولة الأمير لرماية التراب

منتخب الكويت للرماية
القاهرة - العرب اليوم

حصد منتخب الكويت لرماية التراب «رجال» ذهبية مسابقة الفرق ضمن بطولة حضرة سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الدولية السادسة الكبرى للرماية وذلك في منافسات اليوم الثالث للبطولة المقامة على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي.

وحصد المنتخب المؤلف من عبدالرحمن ناصر العثمان، طلال عبدالله الرشيدي، وخالد المضف على الميدالية الذهبية، متفوقاً على المنتخب اللبناني صاحب الميدالية الفضية ويضم الرماة الآن موسى، هاشم جبار، وجاد حمادة، في الوقت الذي حل فيه المنتخب الاماراتي ثالثاً حاصلاً على الميدالية البرونزية ويضم الرماة حمد الكندي، وليد العرياني، واحمد الحمادي.
ونجحت الرامية المصرية شيماء حشاد في حصد ذهبية مسابقة البندقية ضغط الهواء 10 أمتار سيدات فردي، بمجموع نقاط 20609، بينما حلت الرامية البحرينية نوف الدوسري في المركز الثاني بمجموع نقاط 20409، وحلت الكويتية مريم ارزوقي ثالثاً بمجموع نقاط 18404.

وفي مسابقة تراب فردي رجال حصد المغربي ادريس الحفادي الميدالية الذهبية متفوقاً على الكويتيين عبدالرحمن ناصر العثمان صاحب المركز الثاني، وطلال الرشيدي صاحب المركز الثالث.

وفي مسابقة البندقية ضغط هواء 10 أمتار سيدات فرق حصل المنتخب البحريني على الميدالية الذهبية بينما جاء المنتخب القطري في المركز الثاني.
من جانب اخر، تتواصل اليوم منافسات البطولة وذلك باقامة مسابقات 10 أمتار مسدس سيدات، و50 طبق سكيت رجال، و50 متراً رقود رجال، اضافة الى التدريب الرسمي لمسابقة دبل تراب رجال.

ومع نهاية منافسات اليوم الثالث واصلت الكويت صدارة ترتيب الدول من حيث الحصول على الميداليات برصيد 12 ميدالية، منها 5 ذهبية، 2 فضية، و5 برونزية، في الوقت الذي حلت السعودية في المركز الثاني برصيد 4 ميداليات (2 ذهب، 1 فضة، 1 برونز)، وجاءت قطر في ثالثاً برصيد 5 ميداليات (1 ذهب، 4 فضة، 1 برونز)، البحرين رابعاً 3 ميداليات (2 ذهب، 1 فضة)، مصر والمغرب خامساً برصيد ميدالية واحدة ذهبية لكل منهما، لبنان سادساً (2 فضة)، عمان سابعاً 5 ميداليات (1 فضة، 4 برونز) العراق ثامناً (1 فضة)، والامارات تاسعاً (1 برونز).

وحرص رئيس الاتحادين الكويتي والعربي ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة دعيج العتيبي على تقديم خالص التهاني لسمو امير البلاد بمناسبة مرور 11 عاما على تولي سموه مقاليد الحكم، متمنيا له مزيدا من النجاح وقيادة الدولة نحو نجاحات جديدة وان يمتعه الله بالصحة والعافية والعمر المديد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«ذهبية» لمنتخب الرجال في بطولة الأمير لرماية التراب «ذهبية» لمنتخب الرجال في بطولة الأمير لرماية التراب



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab