تتويج فريق المحافظات الشمالية لفتيات كرة الطائرة
آخر تحديث GMT21:23:01
 العرب اليوم -

تتويج فريق المحافظات الشمالية لفتيات كرة الطائرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تتويج فريق المحافظات الشمالية لفتيات كرة الطائرة

لكرة الطائرة
القاهرة - محمد عبد الحميد

أقيم يوم السبت الماضي وعلى صالة الشهيد سعد صايل في مجمع فلسطين الرياضي لقاء السوبر لكرة الطائرة للفتيات، في إطار تنفيذ الأجندة الوطنية للاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع واستمرارًا لحالة النشاط والحركة، وتعزيزًا للشراكة مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والحكومي بما يخدم المصلحة العليا للوطن والمنظومة الرياضية الفلسطينية، ولزيادة عدد المشاركين والممارسين للرياضة للجميع.

وأشرف على تنظيمه دائرة الرياضة للجميع في وزارة الشباب والرياضة بالتعاون الكامل مع لجنة المرأة في الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع، وجرت أحداث اللقاء بحضور أ. أسامة فلفل، نائب رئيس اتحاد الرياضة للجميع، ومحمد أبو عيطة مدير دائرة الرياضة للجميع في وزارة الشباب والرياضة وعضو الاتحاد، وم إيهاب أبو الخير عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وقد تحدث أسامة فلفل بكلمة مقتضبة قبل اللقاء أشاد فيها بحالة التطور التي تشهدها الرياضة النسوية رغم المعيقات والتحديات، وتطرق إلى الدور البارز الذي تحقق على هذا الصعيد عبر العقود الماضية، موضحًا حجم الإنجازات بالمشاركات الخارجية، معتبرًا أن تلك اللقاءات ستكون منصة انطلاق جديدة تساهم في إحداث حراك رياضي وتوسيع دائرة النشاط وتعزيزه وتطويره بشكل عصري.

وشكر المشرفين والمشرفات الذين يبذلون جهودًا ملموسة من أجل تطوير هذه الرياضة والوصول بها إلى مكانة متقدمة، وعن مجريات اللقاء الذي تقابل فيه نخبة من لاعبات القطاع في كرة الطائرة من خلال فريق يمثل المحافظات الجنوبية في القطاع وفريق يمثل المحافظات الشمالية، حيث تغلب فريق المحافظات الشمالية بنتيجة 3 أشواط مقابل لا شيء بواقع 25/14 ، 25/15 ، 25/23.

وتخلل اللقاء لمحات فنية وتعاون واضح لفريق المحافظات الشمالية الذي ظهر جيدًا في الإعداد والتحضير والصد، ولا سيما في الإرسال والضربات الساحقة وبرزت بعض الخامات الطيبة التي تبشر بمستقبل زاهر لكرة الطائرة الفلسطينية.

وفي ختام فعاليات اللقاء، تم تتويج الفائز بالمركز الأول والمركز الثاني حيث قدمت وزارة الشباب والرياضة الكؤوس والميداليات الذهبية والفضية لكلا الفريقين وجوائز تقديرية للحكام/ وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المشرفة على المباراة تكونت من ريم أبو عبيد الأمين العام المساعد في اتحاد الرياضة للجميع وعضوية كل من نغم أبو سمرة وآيات شعبان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج فريق المحافظات الشمالية لفتيات كرة الطائرة تتويج فريق المحافظات الشمالية لفتيات كرة الطائرة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab