سي بي سي تطرح الصور الأولى لمسلسلاتها الرمضانية
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

"سي بي سي" تطرح الصور الأولى لمسلسلاتها الرمضانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سي بي سي" تطرح الصور الأولى لمسلسلاتها الرمضانية

مسلسل "عوالم خفية"
القاهرة - شيماء مكاوي

أطلقت شبكة قنوات "سي بي سي" الصور الأولى لمسلسلاتها الخمسة التي تعرض عبر شاشتها خلال شهر رمضان المقبل، والتي اختارتها بعناية.

والمسلسلات هي:"عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، والمسلسل الكوميدي "الوصية"، لأكرم حسني، وأحمد أمين، ومسلسل "ليالي أوجيني" لظافر العابدين، وأمينة خليل، والذي يدور في حقبة الأربعينيات، ومسلسل "رحيم" للفنان ياسر جلال الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2017 بمسلسه "ظل الرئيس"، ومسلسل "طايع" للنجم عمرو يوسف.

سي بي سي تطرح الصور الأولى لمسلسلاتها الرمضانية

وقالت الشبكة في بيان لها، إن وجود عادل إمام على شاشة "سي بي سي" يعد حدثًا لافًتا للانتباه، مشيرة إلى أن الشبكة نجحت في الحصول على مسلسل الزعيم "عوالم خفية" لعرضه حصريًا داخل مصر، والمسلسل يشارك في بطولته سمير غانم، وفتحي عبدالوهاب، ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبدالله، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبدالله محمود، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامي إمام، وتدور أحداث المسلسل حول كاتب صحفي وروائي شهير، يقع تحت يده مذكرات فنانة شهيرة تفضح مسؤولين بتهمة الفساد بينهم شخصيات قريبة منه.

وأضافت في بيانها: "كما تعرض القناة مسلسل طايع من بطولة الفنان عمرو يوسف والفنانة صبا مبارك وعمرو عبدالجليل ومحمود البزاوي، وإخراج عمرو سلامة، ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب، والذي تدور أحداثه حول الشاب الصعيدي "طايع" خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن يقع له عددٌ من المشكلات والمفارقات المثيرة.

سي بي سي تطرح الصور الأولى لمسلسلاتها الرمضانية

وتابعت: "المسلسل الثالث للشبكة هو "رحيم" من بطولة الفنان ياسر جلال، ويجسد من خلاله شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يُفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته، وهو من بطولة الفنانة اللبنانية نور، والفنانين محمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبرى فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، وآخرون، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

واستطردت السبكة: "كما تعرض الشبكة أيضًا المسلسل الكوميدي "الوصية" من بطولة أكرم حسني، وأحمد أمين، وريم مصطفى، وسارة سلامة، وهو من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ويعتبر العمل حالة خاصة عن باقي المسلسلات، فهو يدور في إطار كوميدي بحت، ويعتمد على حلقات منفصلة متصلة، وتدور قصته حول شابين أحدهما من أسرة ثرية والآخر نجل شخص يعمل لدى هذه الأسرة، ويعد دوبلير له، يقوم بكل شيء بدلا عنه، وبعد وفاة الأب يقع هذا الابن الثري في مأزق بسبب وصية تركها الأب.

سي بي سي تطرح الصور الأولى لمسلسلاتها الرمضانية

واختتم بيانها قائلة: "كذلك تعرض القناة مسلسل "ليالي أوجيني" يشارك في بطولته كل من ظافر العابدين وأمينة خليل، وانتصار، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وخالد كمال، ومريم الخُشت، ومراد مكرم، وليلى عز العرب، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي بحت في حقبة الأربعينيات، تحديدًا عام 1946، وتجسد أمينة خليل في المسلسل دور "كاريمان" التي تهرب للعيش في بنسيون تمتلكه الفنانة انتصار، حيث تختبئ عندها بعد أن يطردها زوجها من القصر الذي كانت تعيش فيه لتبدأ الأحداث في التصاعد بشكلٍ دارمي مثير.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سي بي سي تطرح الصور الأولى لمسلسلاتها الرمضانية سي بي سي تطرح الصور الأولى لمسلسلاتها الرمضانية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab