بوسي تُؤكِّد دخولها الفن صدفة ونور الشريف كان متواضعًا جدًّا
آخر تحديث GMT07:59:19
 العرب اليوم -

بوسي تُؤكِّد دخولها الفن "صدفة" ونور الشريف كان متواضعًا جدًّا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بوسي تُؤكِّد دخولها الفن "صدفة" ونور الشريف كان متواضعًا جدًّا

الفنانة الكبيرة بوسي والإعلامية إسعاد يونس
القاهرة - إسلام خيري

أكدت الفنانة الكبيرة بوسي أن والدها كانت لديه صورة مغلوطة عن الفن وكان يرفض مشاركتها ووافق بصعوبة بعد إلحاح، مضيفة أن بداية مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل "القاهرة والناس"، وشاركت في حلقتين فقط، موضحة "لكن باعتبر إني كنت من أكتر المستفيدين من الظهور"، وأن دخولها عالم الفن كان بـ"الصدفة".

واستكملت الفنانة الكبيرة بوسي خلال حوارها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة "سي بي سي" أنها قدمت فيلم "شيء من الخوف" وهي طفلة وكانت تجد تواضعا من جانب فريق العمل وبعدها قدمت فيلم "بيت من الرمال" في الثانوية العامة حيث كانت تمتحن الثانوية العامة أثناء التصوير في العجمي، موضحة أن سعد عرفة خصص لها سيارة للذهاب إلى الامتحان ثم العودة للتصوير.

وتابعت أن "نورا بدأت تمثيل بعدي وكان فيلم "وفاء إلى الأبد" الفيلم الأول لها ونورا أصغر مني وقدمنا معا مسرحية "لوكاندة الفردوس" وتزوجت نور الشريف سنة 1972، وكانت أول إجازة لي بعد سنة أولى جامعة، ونور الشريف استمر سنتين يحاول التقرب مني وكان يرسل لي جوابات، ولكن لم أكن أفتحها وبعدها تقابلنا".

وكشفت: "وبعد ذلك تمت خطبتنا في يوم عيد مولدي وتزوجنا بعدها بعدة أشهر ونحن كنا حريصين على أن لا نعمل معا في الفن ونكون منفصلين داخل العمل ونور الشريف قدم "قصر الشوق"، ونحن نحب بعضنا البعض وكان العمل الأول له، ونور اسمه الحقيقي محمد ولكن بعد أن تزوجنا غيرنا اسمه في الأوراق الرسمية إلى نور".

وأردفت بوسي: "نور كان أبسط الناس في الدنيا ونهم في القراءة وكان يستيقظ باكرا للقراءة ويحب عمله جدا ولكنّ كلا من أصدقائه أو أهله لا يحسون أنهم يتعاملون مع نجم بل كان متواضعا للغاية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تُؤكِّد دخولها الفن صدفة ونور الشريف كان متواضعًا جدًّا بوسي تُؤكِّد دخولها الفن صدفة ونور الشريف كان متواضعًا جدًّا



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab