شاهيناز تنفي أن حجابها يمنعها عن الغناء وتنتظر تجربة تمثيل
آخر تحديث GMT21:55:33
 العرب اليوم -

أوضحت لـ"العرب اليوم" أنها لم تُقدّم شيئًا تخجل منه

شاهيناز تنفي أن حجابها يمنعها عن الغناء وتنتظر تجربة تمثيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شاهيناز تنفي أن حجابها يمنعها عن الغناء وتنتظر تجربة تمثيل

المطربة شاهيناز
القاهرة سهير محمد

أكدت المطربة شاهيناز أنها اختارت العودة إلى الغناء من خلال أغنية "شكرا أوي" تأليف أيمن سليم وتلحين آدم حسين وذلك بعد غياب 8 سنوات عن الوسط الغنائي عقب ارتدائها الحجاب حيث تعتبرها جسّ لنبض للجمهور الذي اشتاقت له ومشيرة إلى أن الإنتاج والظروف الصعبة الذي مرّ به هو السبب وراء قلة أعمالها في السنوات الأخيرة وهذا جعلها تنتج لنفسها معظم أغنياتها.

وكشفت شاهيناز في حوار مع "العرب اليوم" عن سبب عودتها للغناء في هذا التوقيت قائلة: "إن البعض يظن أنني ابتعدت عن الغناء بعد ارتدائي الحجاب وهذا غير صحيح فقد قدمت في هذه الفترة ألبومين من إنتاجي تنوعت أغانيهما بين الديني والعاطفي بجانب اغنية وطنية لكن لا يتم تسليط الضوء عليهم اعلاميا وهذا جعل الناس تظن أنني اعتزلت وهذا غير حقيقي وقد اخترت اغنية "شكرا أوي" لانها لون جديد لم أقدمه من قبل.

وأضافت شاهيناز أنها اختارت موسم عيد الأضحي الماضي لطرحها لأن الجمهور لديه وقت لسماع الأغنيات الجديدة متمنية أن تكون حظيت بإعجاب الجمهور.

وعن أسباب اتجاهها لإنتاج ألبوماتها بنفسها قالت شاهيناز: السبب في ذلك يرجع أن المنتجين عزفوا عن إنتاج الألبومات الغنائية بسبب القرصنة وتسريب الأغاني مما يجعلهم يخسرون لذلك قررت أن أنتج ألبوماتي بنفسي ولا انتظر شركة تتحكّم في.

وتابعت شاهيناز قائلة : أنا لا أغني من أجل المال ولكني أحب الغناء وأرى نفسى فيه فلا يهمني مكسب أو خسارة، فعندما أجد العمل الذي يجذبني لتقديمه لا أنتظر وأقدمه على الفور وأنا الآن في مرحلة اختيار مجموعة من الألحان والكلمات لألبوم جديد وبمجرد الانتهاء منه سيتم طرحه .

ونفت شاهيناز أن تكون غيرّت في شخصيتها وطريقة غنائها بعد ارتداء الحجاب وقالت : شخصيتي وغنائي قبل الحجاب لم يختلف عن بعد الحجاب الذي اعتبره وقفة مع النفس وخطوة كنت احتاج إليها حتى تقربني أكثر إلى الله علاوة على أنني طول عمري ضد الابتذال ولم أقدم شيء أخجل منه وعندما أخذت قرار الحجاب كنت أعلم تماما أن هذه الخطوة سيعقبها هجوم وفي رأيي أنه قرار شخصي وللأسف الكثيرون يربطون بين الحجاب بالاعتزال وهذا فكر خاطئ فالمحجبة من حقها أيضا أن تغني واتمنى من المولى عز وجل أن يثبتني.

وعن خوضها تجربة التمثيل قالت شاهيناز :هذه الخطوة ليست بعيدة وعندما اجد عمل مميّز يضيف لي ويجعلني اترك أثر طيب مع الناس وقتها لن ارفض وسأبذل قُصارى جهدي لكي أظهر بشكل جيد.

وعبّرت شاهيناز عن سعادتها ببرامج اكتشاف المواهب ودورها في إزاحة الستار عن مواهب فنية تستحق أن تخرج للنور لكن يعاب عليها أن القائمين عليها لا يتابعون الموهبة بعد انتهاء البرنامج.

وأخيرا كشفت شاهيناز عن سعادتها بتجربة تقديم البرامج وهو مجال بعيد تماما عن الغناء حيث تقدّم برنامج اجتماعي علي قناة الصحة والغذاء التي تتميز بطابعها الطبي حيث يتناول البرنامج المشاكل الأسرية وطرح حلول لها من خلال المتخصصين متمنية أن تكرر التجربة من جديد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاهيناز تنفي أن حجابها يمنعها عن الغناء وتنتظر تجربة تمثيل شاهيناز تنفي أن حجابها يمنعها عن الغناء وتنتظر تجربة تمثيل



GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab