المهندس وماهر يعلنان أن الجمهور على موعد مع ديو طربي
آخر تحديث GMT10:23:01
 العرب اليوم -

أوضحا لـ"العرب اليوم" أنه يحمل رؤية فنية متنوعة

المهندس وماهر يعلنان أن الجمهور على موعد مع ديو طربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المهندس وماهر يعلنان أن الجمهور على موعد مع ديو طربي

ماجد المهندس وآمال ماهر
القاهرة - مصطفى محمود

أطلق دويتو غنائي يجمعه والفنانة  الرائعة آمال ماهر ، بعنوان "اعترف" من كلمات تركي آل الشيخ وألحان وتوزيع خالد عز ، عمل فني رفيع المستوى ، عامر بالغناء والحب والاحساس ، بعد النجاحات المتتالية التي حققها نجم الغناء العربي الفنان ماجد المهندس ، في حفلاته الغنائية طوال الفترة الماضية ،  ويحمل رؤية فنية متنوعة وأسلوب متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي ، من خلال كلمات معبرة تحاكي شتى نواحي المشاعر الإنسانية والذوق الرفيع ، وألحان تمس الأحاسيس بقالب ومضمون مختلف . 

دويتو "أعترف" تم تسجيله في استوديو "رومانتيك" بين القاهرة ودبي ، وتولى مهمة عمل المكساج والماسترينغ جاسم محمد ، وهو أول دويتو غنائي يقدمه ماجد المهندس مع عنصر نسائي ، لتكون البداية مع آمال ماهر المطربة صاحبة الصوت القوي والأداء المعبر ، ومن المتوقع أن يحظى بمتابعة قوية وإعجاب أكبر من عشاق ومحبي ماجد وآمال ، ليستمتع الجمهور العربي بوجبة فنية راقية من جمال الأداء وروعة الكلمات التي كتبها تركي آل الشيخ الذي يفاجئنا دائماً بأفكار شعرية متجددة ومتفردة ومتطورة ، ورقة النغم من خلال خلطة سحرية في الشكل والمضمون . 

مفاجآت دويتو "أعترف" لم تتوقف عند هذا الحد ، بل امتدت لتشمل تصوير العمل في تركيا تحت إدارة المخرج التركي الشهير عمر فاروق ، حيث استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام استخدمت خلالها أحدث التقنيات السينمائية ، مع اختيار أماكن التصوير بحرفية عالية ، بشكل يتناسب ويتلائم مع كلمات وألحان الدويتو . 

كشف ماجد المهندس عن سعادته البالغة بتقديم دويتو "اعترف" مع آمال ماهر ، مؤكدًا حماسه الشديد لتقديم الأفضل من خلال تجربة رائعة ، واصفًا التعاون مع الشاعر تركي آل الشيخ  والملحن خالد عز بالمثمر ، وأن هناك تقارب فني وروحي ، متمنيًا أن يستمر هذا التعاون بينهم وتقديم أعمالًا فنية ناجحة ، وأن ينال الدويتو الجديد إعجاب واستحسان الجمهور العربي ، ليكون جمهور وعشاق الفن على موعد فريد مع دويتو طربي بامتياز لما تحمله من فكر وأسلوب رشيق . 

في حين أكدت الفنانة آمال ماهر عن امتنانها بتقديم دويتو "اعترف" مع ماجد المهندس ، واصفة التجربة بالرائعة ، مشيرة إلى انها وقعت في غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها ، لتقديم فن غنائي يناسب ذوق الجمهور ، وأنها متفائلة بالعمل الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهندس وماهر يعلنان أن الجمهور على موعد مع ديو طربي المهندس وماهر يعلنان أن الجمهور على موعد مع ديو طربي



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab