بودكاست

بودكاست

05:08 2014 السبت ,30 آب / أغسطس GMT  

يرحب "العرب اليوم" بمستخدمي الموقع وفقاً للشروط التالية:

1 ـ إن استخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولا ضمنيا بهذه الشروط، فاذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك للموقع يعتبر بغير إذن، وعليك ان تتوقف عن استخدامه فوراً.

2 ـ يحتفظ "العرب اليوم" بحقه في تعديل هذه الشروط متى شاء.

3 ـ إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وسوف تمتنع عن ارسال او بث أية مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل او تتعدى على حقوق الآخرين او تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو اساءة أو قذف، أو تعدٍّ على خصوصية الآخرين، او حقوق النشر الخاصة بالغير، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة تترتب عليها مسؤولية مدنية او تكون فيها مخالفة لأي قانون.

4 ـ لا يجوز لك تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو تحويرها أو اقتباسها لخلق عمل جديد او استخدامها لأي غرض بخلاف استعمالك الشخصي غير التجاري.

5 ـ لا يجوز لك نسخ المادة الموجودة في هذا الموقع او إعادة انتاجها أو نشرها او اذاعتها بأي طريقة إلا لأغراض استعمالك الشخصي غير التجاري.

6 ـ حقوق الملكية الفكرية تعود ملكية الحقوق الفكرية للمواد الموجودة على موقع "العرب اليوم": •لشركة FILM MATTERS 2009 ، جميع الحقوق محفوظة. وإذا لم يذكر ذلك في العقد، فإن شركة FILM MATTERS هي المالكة وصاحبة الترخيص لجميع حقوق الملكية (بما فيها حق النسخ) لجميع النصوص، والرسوم وشفرات الكومبيوتر على هذا الموقع، وترتيب وعرض جميع المواد على الموقع، بما فيها المعلومات ذات البعد العام. التصريح باستخدام بعض المقالات الموجودة على موقع "العرب اليوم" سوف يكون ظاهراً على الموقع. مسموح لك بنسخ أو تنزيل المقالات المنشورة على الموقع من اجل إعادة عرضها على مواقع اخرى بشرط أن تعرض تلك المقالات بنفس تنسيقها وشكلها.

• التصريح المذكور في البند السابق مرتبطٌ بشرط، وهو أن: أ ـ لا يتم التعامل مع اية مقالة أو التعليق عليها بشكل مضاد او بشكل غير ملائم او بصورة مخالفة للأخلاق. ب ـ يجب وضع رابط الموقع بين عنوان المقالة والفقرة الاولى منها. ج ـ كما يضاف البيان التالي في نهاية المقالة: "العرب اليوم" جميع الحقوق محفوظة لـ"FILM MATTERS". لا يمكن إعادة نشر هذه المقالة دون التوافق مع شروط وبنود "FILM MATTERS". واذا تعرضت أية مادة على هذا الموقع: أ ـ للاستخدام أو التعليق عليها بطريقة أو لأغراض معادية أو غير ملائمة أو تتعارض مع حقوق شركة FILM MATTER أو ب ـ إذا استخدمت بطريقة لا تسمح بها شركة "FILM MATTERS" أو تتعارض مع حقوقها المذكورة في البندين المذكورين أعلاه، فان لشركة "FILM MATTERS " كافة الحقوق في البحث عن مستحقاتها وفق جميع القوانين المتاحة. لشركة FILM MATTERS الحق في أي وقت ان تسحب الترخيص باستخدام المادة الموجودة على موقعها، وتطلب إزالة تلك المادة من أي موقع آخر أو اي وسيلة أخرى قد تظهر فيها تلك المادة.

7 ـ أن المادة الموجودة في هذا الموقع تقدم كما هي، من غير تأكيدات أو ضمانات صريحة كانت أو ضمنية على صلاحيتها لأي غرض معين، أو ملاءمتها لأي مادة أخرى، أو خلوها من انتهاكات لحقوق الغير، أو أمانتها أو صحتها.

8 ـ إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن "العرب اليوم" او أياً من أعضاء مجلس ادارتها أو موظفيها أو وكلائها أو الأشخاص الذين يوفرون المادة الوجودة في هذا الموقع أو الذين يرخصون لـ"العرب اليوم" باستعمالها أو أي منهم لا يقدم أية ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو ان اي عيوبٍ قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

9 ـ يحتفظ موقع "العرب اليوم" ببيانات المشتركين في عضويته على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية، وإنك توافق على أن الموقع يحتفظ ببياناتك الشخصية واستخدامها من قبل أقسامه المعنية، وانك توافق على عدم إعطاء هذه البيانات لأية مؤسسات أو شركات تجارية أو غير تجارية إلا بعد موافقة صريحة منك. وانك توافق على ان الموقع لا يتحمل مسؤولية تسرب جزء أو كل بيانات العضو المشترك بسبب عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الانترنت. وأن الموقع أو أياً من مسؤوليه لا يتحمل مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب، وأنك توافق على إدخالها في الموقع بدون اي مقابل، وإنك توافق على حق الموقع في إيقاف الامتيازات المقدمة مجاناً للمشتركين في العضوية في أي وقت من الأوقات ومن دون إخطار مسبق.

10 ـ لا يتحمل "العرب اليوم" أو أي شخص يشترك في إعداد أو انتاج أو توزيع أي مادة في الموقع أية مسؤولية عن اي ضرر غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع او من عدم التمكن من استعماله او من اي خطأ او حذف او عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها او من اي تأخير او انقطاع في بثه.

11 ـ إنك توافق على أن تعوض "العرب اليوم" ومديريه وموظفيه ووكلائه عن اي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعمالك لهذا الموقع.

12 ـ إن كل الحقوق في هذا الموقع بما في ذلك حقوق النشر والتأليف وحقوق ملكية المعلومات ومحتويات الموقع مملوكة لـ"العرب اليوم" او تملك "العرب اليوم" ترخيصا بها أو تستعملها وفقا للقانون

GMT 00:16 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

روضة الميهي تصمم حقيبه غير تقليدية تعبر عن فصل الخريف
 العرب اليوم - روضة الميهي تصمم حقيبه غير تقليدية تعبر عن فصل الخريف

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع "كاتسبيرغ" يوفر رحلة مثالية إلى جبال الألب
 العرب اليوم - منتجع "كاتسبيرغ" يوفر رحلة مثالية إلى جبال الألب

GMT 03:07 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الإحباط يسيطر على ميركل أثناء حضور جلسة "البوندستاغ"
 العرب اليوم - الإحباط يسيطر على ميركل أثناء حضور جلسة "البوندستاغ"

GMT 02:57 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى عسل تؤكد أن برنامجها الجديد على "أون لايف " سيكون مفاجأة
 العرب اليوم - لبنى عسل تؤكد أن برنامجها الجديد على "أون لايف " سيكون مفاجأة

GMT 01:06 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تؤكّد أنّ ألعاب تدريب الدماغ لا تحسّن ذكاء الانسان
 العرب اليوم - دراسة تؤكّد أنّ ألعاب تدريب الدماغ لا تحسّن ذكاء الانسان

GMT 02:23 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

إصدار مذكرة اعتقال بحق "المرأة الأكثر شرًا" في أستراليا
 العرب اليوم - إصدار مذكرة اعتقال بحق "المرأة الأكثر شرًا" في أستراليا

GMT 00:35 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

إناث الشمبانزي اللواتي يفتقرن إلى الأصدقاء يتأخرن في الإنجاب
 العرب اليوم - إناث الشمبانزي اللواتي يفتقرن إلى الأصدقاء يتأخرن في الإنجاب

GMT 01:16 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل طريقة لتتعامل مع شريكتك وفقًا للأبراج الفلكية
 العرب اليوم - أفضل طريقة لتتعامل مع شريكتك وفقًا للأبراج الفلكية

GMT 06:46 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"فانتاج" الجديدة علامة فارقة في تاريخ "أستون مارتن"
 العرب اليوم - "فانتاج" الجديدة علامة فارقة في تاريخ "أستون مارتن"

GMT 02:22 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تكشف سر نجاح المسلسل الدرامي "الطوفان"

GMT 03:31 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانية في سجون إيران لخمسة أعوام تكشف عن معاناتها

GMT 08:04 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عز الدين عليا عبقرية كوكو شانيل ورحيل في هدوء تام

GMT 04:56 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تؤكّد أنّ الحيوانات تنفق بسبب أمراض يمكن الوقاية منها

GMT 05:44 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ديزي لوي تخطط لتوسيع منزلها الجديد في شمال لندن
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab